هزيمة كفر الشيخ على ملعبه وبيلا يتعادل مع المنصورة سلبيا

كتب - إسلام عمار:

لقطة من مباراة قديمة لفريق كفر الشيخ
0 143

حقق فريق الكرة الأول بنادي أبوقير للاسمدة، اليوم الأربعاء، فوزًا غاليًا على نظيره نادي كفر الشيخ، على ملعب الأخير، بهدفين مقابل هدف واحد، في أولى مباريات دوري القسم الثاني الممتاز “ب” المجموعة الثالثة، ليحصد أبو قير للاسمدة على أولى 3 نقاط فيبداية مشوار الدوري.

 

تقدم أبناء كفر الشيخ في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، من ضربة جزاء، تصدى لها لاعب الفريق محمد يوسف، فيما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق أبوقير للاسمدة، تصدى لها لاعبه مصطفى جابر، محرزًا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، وبعدها بعشر دقائق أحرز الفريق الضيف الهدف الثاني عن طريق الجناح الأيمن للفريق إسلام نبيل.

 

أدار المباراة محمد السيد بكر، حكمًا للساحة، من منطقة القاهرة لكرة القدم، وعاونه محمد السيد علي، من منطقة دمياط، ومحمد عبدالعظيم، من منطقة المنوفية، ومحمد أبوعيطة، من منطقة دمياط، وراقبها من المسابقات صلاح سالم، من منطقة دمياط، ومن الحكام أحمد الرشيدي، من منطقة كفر الشيخ لكرة القدم. 

 

وفي المنصورة، عاد فريق الكرة الأول بنادي بيلا، بنقطة غالية بعد تعادله مع فريقيها بدون اهداف، ليحصلا كلا الفريقين على نقطة لكل فريق منهما.

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: