بقرار من محافظ كفر الشيخ تشغيل المكز الطبي ببلطيم فترة ثانية

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تشغيل المركز الطبي ببلطيم، كفترة ثانية بداية من الثانية ظهرا وتنتهي في الثانية عشرة من منتصف ليل كل يوم، كعيادات خارجية، واستقبال، لمباشرة الحالات البسيطة وتحويل الحالات الحرجة لمستشفى برج البرلس.

 

وكلف محافظ كفر الشيخ، الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، بتوفير فريق من الأطباء، والتمريض، من مستشفى البرج، وكذا تكليف  الدكتور عزت غبور، مدير الإدارة الصحية ببلطيم، بالإشراف على فريق العمل ومتابعة انتظامه.

 

وقال المحافظ في تصريحات صحفية، اليوم، إن ذلك القرار جاء استجابة لأهالي مدينة بلطيم، وتيسيرا عليهم، لتخفيف المعاناة فى الذهاب والتوجه إلى مستشفى برج البرلس، لتلقي الخدمة الطبية، في ظل تحويل مستشفى بلطيم المركزي، إلى عزل صحي، منذ جائحة فيروس كورونا، وتخصيصه لعلاج مصابي الفيروس، بقرار من وزارة الصحة.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن سوسن محمد زكريا، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، توجهت للمركز الطبي ببلطيم ، بداية من اليوم الثلاثاء، لمتابعة بدء تشغيل المركز الطبي كفترة ثانية، ومتابعة العمل، والتواصل بين المركز الطبي ببلطيم، ومستشفى برج البرلس المركزي.

تعليق 1
  1. […] المستشار احمد عبدالعاطي، مفوض مجلس الدولة بمكتب محافظ كفر الشيخ، قبول طعن موظفة سابقة بمجلس مدينة مطوبس، على مجازاتها […]

اكتب تعليقك هنا