بالصور..ورشة عمل بعنوان طرق العلاج الحديثة لجذور الأسنان وحشوالعصب بكفر الشيخ

كتب - إسلام عمار

نظمت إدارة طب الأسنان في كفر الشيخ، اليوم الخميس، بالتنسيق مع قسم الأسنان بمستشفي  كفر الشيخ العام، ورشة عمل بعنوان “طرق العلاج الحديثة لجذور الأسنان وحشو العصب”، وذلك لتعليم الأطباء الجدد كل ماهو جديد في عالم طب الأسنان.

جانب من ورشة العمل
جانب من ورشة العمل

تناولت ورشة العمل محاضرة علمية للدكتور شريف الزهار، الأستاذ بجامعة المستقبل بالقاهرة، حول علاج  جذور الأسنان، وسط حضور عدد كبير من أطباء، وطبيبات الأسنان بمحافظة كفر الشيخ، والمحافظات المجاورة.

جانب من ورشة العمل

وأكد الدكتور لطفي عبدالسميع، مدير عام مستشفي  كفر الشيخ العام، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن إدارة المستشفى العام تهتم دائما بورش العمل بجميع أقسامها من أجل تعليم الأطباء الجدد كل جديد في عالم الطب، في جميع التخصصات  لمواكبة التطورات الحديثة في عالم الطب.

ولفت الدكتور محمد يونس، مدير عام طب الأسنان بالمديرية، إلى أن ورشة العمل التي جرى تنظيمها، اليوم الخميس سوف يقام فعالياتها علي مدار يومي الخميس، والجمعة.

وأوضح الدكتور معتز دياب، رئيس قسم الأسنان بمستشفى كفر الشيخ العام، أن الهدف من ورشة العمل تعليم الأطباء الجدد، علي كل ما هو جديد، وخاصة بعد التطورات العلمية التي تجريها وزارة الصحة للنهوض بالمنظومة الصحية لخدمة المرضى.

 

Hits: 4

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.