في منتصف رمضان..معرض ملابس تنظمه الغرفة التجارية بكفر الشيخ

كتب - إسلام عمار:

 
أعلن المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تنظيم معرض للملابس، يضاهي نفس معرض “أهلا رمضان..أهلا بالعيد”، بداية من منتصف شهر رمضان المبارك، وذلك لأول مرة في تاريخ الغرفة التجارية في كفر الشيخ.
 
وأكد رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن الغرض من تنظيم معرض للملابس في منتصف شهر رمضان المبارك، يعود لتوفير الملابس، بأسعار مخفضة تصل إلى 30 % ، وذلك بعد التنسيق مع الشركات المصنعة للملابس لمحاربة أسعار الغلاء، وتلاعب المخالفين بالأسعار.
 
وقال عبدالغفار، إن معرض الملابس، سوف يشمل جميع متطلبات، واحتياجات الأسر من الملابس، وبالأسعار المخفضة التي جرى الإعلان عنها، وكل ذلك من أجل رفع كاهل الأعباء على الأسر المصرية، وكذا من أجل دور الغرفة التجارية تجاه أبناء كفر الشيخ، بتوفير كل مستلزمات البيت المصري، وبأسعار تتوافق مع أعباء الأسر.
 
كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، افتتح يوم الأحد الماضي منذ 4 أيام، معرض أهلا رمضان..أهلا بالعيد، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالمحافظة، في إطار دور الغرفة المجتمعي في خفض الأسعار، وتوفير السلع الأساسية للمواطنين، تحت شعار معا من أجل المستهلك .

Hits: 50

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.