بالصور..أهالي برج البرلس يشكون انتشار القمامة “اتخنقنا”

برج البرلس - ياسر كمون :

شكا العديد من أهالي مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء،  من بينهم الباعة، من غياب النظافة العامة بشوارع المدينة، والميادين.
 
وأكد الأهالي لمحرر “بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أنه رغم الشكاوي لم يستجب أي مسئول في مجلس المدينة لشكواهم من قضايا القمامة المتعددة والتي تمتد لأكثر من 3 أعوام، ولا يوجد ردود منهم لبحث حلول عن تلك القضايا، سوى المماطلة فقط “يعني بصراحة إحنا اتخنقنا”.
وطالب أهالي برج البرلس، رئيس المدينة الدكتور أيمن خلف الله، بالنزول إلى السوق للتعرف على بؤر وأكوام القمامة، ويظل في المكان نفسه لمدة ساعة وقتها سوف يرصد حجم معاناة البائعين، من الرائحه الكريهة، وانتشار الأمراض، والعديد من السلبيات.


ومن جانب آخر وردًا على شكوى أهالي مدينة برج البرلس، قال الدكتور أيمن خلف الله، رئيس مجلس مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أنه هناك خطة عاجلة للتعامل مع أماكن تجميع القمامة المجاورة لمنطقة السوق، وذلك استجابة لشكوى أهالي مدينة برج البرلس من وجود تلك القمامة.

 
وأضاف رئيس مدينة برج البرلس، ان الخطة تتضمن الاستعانة بحفار لعمل مساواة في المكان، وتغطيتها بطبقة محاولة للتخلص من تكدس القمامة، علمًا انه كان من المقرر عمل ذلك خلال الفترة الماضية ولكن بسبب ظروف الأمطار، لم يجرى العمل فيها.
previous arrow
next arrow
previous arrownext arrow
Slider

Hits: 112

Advertisements
تعليق 1
  1. […] حضوريًت ببراءة عاطل يقيم بقرية الخاشعة التابعة لمركز البرلس، من التهمة المنسوبة إليه بالإتجار في المواد المخدرة، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.