ميزه جديدة تطلقها شركة facebook

كتب.. سعد أحمد محمد

قبل ثلاث سنوات، أطلقت شركة Facebook  ميزة “حماية الصورة الشخصية”. أما الآن قدموا خلفًا للميزة وهي “قفل ملف تعريف Facebook“،

ما هي ميزة قفل ملف التعريف على الفيسبوك

يؤدي قفل ملف تعريف Facebook ، بكلمات بسيطة ، إلى تقييد ما يراه المستخدمون غير أصدقائك في ملفك الشخصي. عادةً ، يمكن لأي شخص عرض مشاركاتك العامة ومعلومات معينة في حول (اعتمادًا على إعدادات الخصوصية) وصور الغلاف وصور الملف الشخصي ، حتى إذا لم تكن مدرجة في قائمة الأصدقاء. لكن قفل الملف الشخصي يغير كل شيء.

ماذا يحدث للمشاركات على الجدول الزمني

عند قفل ملف تعريف Facebook ، ستتغير إعداد الخصوصية لمشاركاتك السابقة ، التي تتضمن الصور أو الألبومات ، من Public إلى Friends. حتى يتمكن الأشخاص المدرجون في قائمة أصدقائك من رؤيتهم. لا يمكن للأشخاص الآخرين عرض مثل هذه البيانات في ملفك الشخصي. وبالمثل ، لا يمكنك نشر قصص عامة. يمكن تعيينها على إعداد خصوصية مخصص أو الأصدقاء والاتصالات.

ملاحظة: لن يؤثر قفل ملف تعريف على إعدادات كيفية عثور الأشخاص عليك والاتصال بك على Facebook (البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف).

ماذا يحدث لطلبات الصداقة والرسائل

لا يؤثر قفل ملف تعريف Facebook على إعدادات طلب صديقك. لا يزال بإمكان الأشخاص إرسال طلب صداقة إليك بناءً على إعداداتك السابقة. تعرف على كيفية تغيير من يمكنه إرسال طلب صداقة على Facebook.

المصدر شركة Facebook

Hits: 214

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.