من الإبتدائية للكلية..اللوحة بريشة الموهوبة أميرة يونس بتتكلم فن – صور

الحامول – شيماء رشاد :
بدأت الرسم وأبرز موهبتي وأنا بنت 9 أعوام..والداي سر نجاحي..أصدقائي وزميلاتي دائمًا بيشجعوني”، هكذا تحدثت أميرة يونس بنت الحامول طالبة عشرينية تدرس بكلية التجارة جامعة كفر الشيخ،  لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، وترصد من خلال حديثها موهبتها في مجال الرسم والتي كانت تعشقه وهي في سن صغيرة.
 
ومع مرور الأيام  والسنوات، بدأت موهبة أميرة تنمو عن كل وقت مضى، فكان أول عمل حقيقي لها عبرت من خلاله عن موهبتها في مجال الرسم، عندما حدث تجمع كبير داخل مجلس مدينة الحامول، لإجراء بعض الرسومات، ووفق إتقان موهبتها نجحت في رسم لوحة أبرزت موهبتها خاصة أن ذلك العمل نال استحسان الجميع.
 
“اكتشفت أن ورثث موهبتي عن أمي” ..هكذا وصفت الفنانة الصغيرة الموهوبة في مجال الرسم أميرة يونس، عندما فوجئت بأن والدتها لديها نفس الموهبة، وذلك لحظة اكتشاف الأم والأب، موهبة ابنتهما والتي ظهرت أمامهما بالصدفة عندما رصدوا أعمالها في المكتب الخاص بها، وتلقت منهما تشجيعًا  بالأستمرار في موهبتها.
 
بحثت أميرة عن طريقة تعرض من خلالها موهبتها، وأعمالها الفنية ليراها الجميع، فلم تجد سوى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، وسط تشجيع، ودعم معنوي من الأم، وكلما تنمو موهبتها تفكر في عمل الأفضل فقررت التركيز حول تعليم فن رسم البورتريه، وساعدها في ذلك أحد أشهر الرسامين ويدعى يوسف عصام، والذي أعتبرته أنه سر من أسرار نجاحها، خاصة أنه لم يبخل عليها بأي معلومة تحتاجها في ذاك المجال.
 
فترة اجتهاد في مجال الرسومات الفنية كللها الله عز وجل بالنجاح، فأصبحت أميرة الفتاة العشرينية موهبة ذات خبرة، وأصبحت تتقن صنع لوحات، و بورتريهات فنية، وتنفيذ اوردرات رسم، و لوحات للمعارض، على الرغم من عدم دراستها كورسات في مجال فنها.
 
و شاركت  في أكثر من معرض فني، منهم معرض إبداع في الموسم التاسع، ومعارض أخرى في محافظة الإسكندرية، وعلى الرغم من عدم محالفتها التوفيق في الصعود لمراكز ذات مستوى أعلى في إحدى المسابقات الفنية لكنها لم تحزن، وقررت بحث أسباب إخفاقها حتى تشترك في نفس المسابقة مرة أخرى لتحقق ما تريد بإثبات موهبتها.
 
في النهاية أختتمت الموهوبة أميرة يونس، تصريحاتها لـ”بوابة كفر الشخ الإخبارية“، قائلة:”أول أعمالي الفنية كانت رسم لوحة “هي جميلة”، و يليها “الاختيار الصحيح”..وإن شاء الله مستمرة في عمل الأفضل فكفاني أن لدي والدين اعتبرهما سر نجاحي”.
previous arrow
next arrow
previous arrownext arrow
Slider

Hits: 124

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.