بسبب الصيانة..انقطاع التيار الكهربائي عن 9 مناطق في بلطيم

بلطيم - فاطمة معاز :

أعلن اللواء أحمد السنوسي عبدالله، رئيس مركز ومدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، الخميس، إنقطاع التيار الكهربائي عن 9 مناطق في نطاق االمركز والمدينة، تتغذى من لوحة توزيع شرق بلطيم، التابعة لهندسة كهرباء بلطيم، وذلك بسبب إجراء أعمال الصيانة الدورية فيها، يوم السبت المقبل.
 
وأكد رئيس مركز ومدينة بلطيم في بيان صحفي، الخميس، أن المناطق التسعة التي سوف يجرى إنقطاع التيار الكهربائي فيها، وفق إشارة واردة من هندسة كهرباء بلطيم، هم مناطق : المحكمة، وأبوسكين، والبحيرة، والمفرخ، والصناعية، والإستاد، والمساكن، والطيران المدني، وشعلان الجديدة. 
 
وقال رئيس مركز ومدينة بلطيم في محافظة كفر الشيخ إنه وفقًا لإشارة هندسة كهرباء بلطيم، سوف يجرى فصل التيار الكهربائي  لمدة 4 ساعات عن لوحة شرق بلطيم يوم السبت المقبل، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية بعد ظهر نفس اليوم، في المناطق التي سبق ذكرها.

Hits: 408

Advertisements
3 تعليقات
  1. […] من صباح اليوم الجمعة، لهبوب رياح شديدة، وخاصة في مركزي بلطيم، والبرلس، ما أدى إلى أرتفاع أمواج البحر المتوسط عن […]

  2. […] الآونة الأخيرة ما حدث للاعب فريق الكرة الأول بنادي بلطيم الراحل سعد مرسي وما علنت منه أسرته من مأساة حقيقية نحو […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.