بسبب خلافات مع الأب..الأمن يعيد طفلا اختطفه 5 أشخاص بسيدي سالم

نجح رجال مباحث مركز شرطة سيدي سالم، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، وفرع الأمن العام بمديرية أمن كفر الشيخ، من عودة طفل إلى أحضان أسرته اختطفه 5 أشخاص يقيمون بمحافظة الإسكندرية، بسبب خلافات مالية مع والده.
 
التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعو “إ.ع”، 35 عامًا، تاجر مواشي، ويقيم بقرية البلاصي، التابعة لمركز سيدي سالم، باختطاف نجله “علي”، 8 أعوام، متهمًا 5 أشخاص يقيمون بمنطقة أبوسليمان بمحافظة الإسكندرية، بأنهم وراء خطفه.
 
وبالعرض على اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي تراسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونه النقيب احمد العيسوي، لكشف غموض واقعة اختطاف الطفل، وتكثيف التحريات اللازمة حول الأشخاص الخمسة المشتبه خطفهم للطفل.
 
توصلت جهود فريق البحث الجنائي إلى أن وراء الواقعة كل من “وائل.م.ش”، و”أحمد.م.أ”، و”وقيم.ح.و”، و”حمادة.م.م”، و”أحمد.ا.ر”، عاطلين، ويقيمون بمنطقة أبوسليمان بمحافظة الإسكندرية، وذلك باختطاف الطفل في محافظة الإسكندرية، بسبب خلافاتهم مع والد الطفل.
 
وتبين من تحريات فريق البحث الجنائي، أن هناك تعاملات تجارية بين والد الطفل المختطف، جعلته لم يلتزم بسداد مبلغ مستحق عليه قيمته 400 الف جنيه، وطالبوه أكثر من مرة بسداده، لكنه رفض رد المبلغ لهم، وقبل الواقعة بثلاثة أيام، جمع لقاء بينهم ووالد الطفل، وحدثت مشادة كلامية فيما بينهم عندما رفض مطالبهم برد أموالهم، ما أدى إلى اعتزام المتهمين الخمسة بخطف الطفل، محاولة منهم لإجبار والد الطفل  على رد المبلغ.
 
القي القبض على المتهمين الخمسة، من خلال مأمورية شرطية توجهت من مركز شرطة سيدي سالم، إلى منطقة أبوسليمان بمحافظة الإسكندرية، مسقط رأس المتهمين الخمسة، اعترفوا بأنهم وراء ارتكاب الواقعة، وفق ما جرى ذكره في تحريات فريق البحث الجنائي، فيما جرى تسليم الطفل لأسرته.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 1218 لسنة 2021 إداري مركز شرطة سيدي سالم، فيما جرى إخطار النيابة العامة لأستكمال التحقيقات. 

Hits: 110

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.