بعد الحكم عليها..هذا ما فعلته صاحبة الـ 73 مقطع فيديو إباحي

شهدت قاعة محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم السبت، صراخ وبكاء من الزوجة المتهمة بالزنا، صاحبة المقاطع الإباحية، والمعروفة إعلاميًا بصاحبة الـ 73 مقطع فيديو إباحي، عقب سماعها الحكم عليها بحبسها وتغريمها مبلغ مالي.
 
وكانت “س.م”، 33 عامًا، ربة منزل، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، دخلت في حالة هياج، وصراخ، وبكاء، وذلك بعدما جرى إبلاغها من الحراسة الشرطية المكلفة بتأمين قاعة محكمة جنح بندر كفر الشيخ، بحبسها عامًا، ومطلوب منها التوقيع على طلب استئناف الحكم، وفق ما تقتضيه أحكام القانون،  ونطقت قائلة:”حرام عليكم..حرام عليكم..حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.
 
وقضت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمود منصور، رئيس المحكمة، بمعاقبة زوجة متهمة بالزنا، صاحبة المقاطع الإباحية، والمعروفة إعلاميًا بصاحبة الـ 73 مقطع فيديو إباحي، بالحبس سنة مع الشغل، وتغريمها مبلغ 200 جنيه.
 
تعود التفاصيل إلى شهر أكتوبر 2019، عندما جرى فتح تحقيق في اتهامات “م.ع.أ”، 36 عامًا، جزار، ويقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة، بالخارج في إحدى الدول العربية، بعد تحصله على مقاطع، وصور إباحية، تظهر فيها مع آخر، وكذا حصوله على محادثات صوتية مع نفس الشخص،  تؤكد صحة ما جاء في المحضر.

وبسؤال الزوج قال إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات جنسية، بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحي تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص.

 
وقال في أقواله إن  هناك 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر 2020 في مباحث الإنترنت بطنطا، وكذا حرر محضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ.

Hits: 304

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.