فوز دسوق على شباب الحنفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين

إسلام عمار :

 
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي دسوق الرياضي، اليوم الجمعة، على نظيره مركز شباب الحنفي بمركز بلطيم، على ملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المؤجلة بينهما من الإسبوع الثالث عشر بسبب حالة الطقس السئ، في منافسات دوري القسم الثالث المجموعة “الثامنة”.
 
بدأ الفريق الدسوقي بالتسجيل في مرمى شباب الحنفي عن طريق لاعبه محمد المصري، في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 16 من نفس الشوط يحرز هشام البنا، هدف التعادل لفريقه مركز شباب الحنفي، كما نجح لاعب نادي دسوق عادل عبدالمقصود تقدم فريقه بهدف آخر أحرزه في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.
 
وفي الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول عزز نجم الفريق الشاب عبدالرحمن المصري “بودي”، تقدم فريقه نادي دسوق ويضيف الهدف الثالث، لينتهي الشوط الاول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ومع بداية الشوط الثاني شن لاعبي مركز شباب الحنفي عدة هجمات متتالية، خلال العشر دقائق الأولى ولكن دون جدوى.
 
ووجه الجهاز الفني لشباب الحنفي لاعبي الفريق بإيقاف مفاتيح اللعب للفريق المنافس نادي دسوق، ونجح شباب الحنفي في أحراز الهدف الثاني لهم عن طريق لاعبه محمود السيد، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني، وخلال نفس الشوط  كشر أبناء نادي دسوق عن أنيابهم، وأهدر بعض لاعبي الفريق العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإحراز أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوذ ابناء دسوق بالمباراة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
 
أدار المباراة عباس حسن، حكمًا للساحة، وعاونه ماهر غالي، وإيهاب عنتر، حكمي الراية، من منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، فيما أرتفع رصيد نادي دسوق إلى 24 نقطة، وتجمد رصيد مركز شباب الحنفي عن 6 نقاط.

Hits: 86

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.