بالصور..محافظ كفر الشيخ يكرم بطل مستر اولمبيا

كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي”، الحاصل على بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام بالولايات المتحدة الأمريكية، وقدم له درع المحافظة لـ”بيج رامي”، نظرًا لما حققه من إنجاز عالمي خلال مشاركته في أكبر البطولات الدولية لكمال الأجسام.
جاء ذلك  بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.
 
أكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفرالشيخ، في تصريحات صحفية، على هامش تكريم بيج رامي، أن المحافظة تسعى للاستفادة من خبراته لينشئ جيلا جديدًا من أبطال كمال الأجسام، بعد مواجهته الصعاب في حياته، ما تعد نموذج يدرس ، لتصل الأجيال القادمة في نفس مستواه.
 
وقال محافظ كفر الشيخ:”أنا عارف إن فيه تعاون بين بيج رامي، ووزارة الشباب والرياضة ، لتبني مشروعًا رياضيًا لتأهيل الشباب، والاستفادة من خبراته، ولكن لابد أن يكون لمحافظة كفر الشيخ نصيب، خاصة أن المحافظة تتشرف بوجود نماذج مشرفة في كل المجالات، وأنا باقدم له التهنئة على تفوقه في حياته الشخصية، وفي نشاطه الرياضي”.
previous arrow
next arrow
Slider

Hits: 32

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.