بالصور..تصدع منزل يثير رعب سكانه بمركز الحامول

الحامول - شيماء رشاد :


شهدت قرية زوبع، التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، تصدع منزل مكون من 3 طوابق، ما أدى إلى حدوث ميول فيه، ما أدى إلى إخلاء سكانه، بعدما أصيبوا بحالة من الخوف، والذعر، خشية تعرضهم لمكروه جراء تلك التصدعات. 
 
التفاصيل عندما تلقى مركز العمليات وإداراة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، بلاغا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، يفيد بوجود عقار مكون من 3 طوابق بقرية زوبع، في نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول،  يوجد به تصدعات ما أدى إلى حدوث ميل للعقار.
 
وبالعرض على اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفر الشيخ، وجمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، إلى قرية زوبع محل البلاغ، رفقة اللواء محمد عون مساعد مدير أمن كفر الشيخ قائد فرقة الحامول والدفاع المدني، والإسعاف، وقوات تأمين الي موقع المبني.

وكلف محافظ كفر الشيخ، باتخاذ كافة الإجراءات بتأمين العقار، والمباني المجاورة، وإخلائها من السكان تحسبا لانهيار العقار، وبمساعدة أهالي، وشباب القرية، جرى إخلاء المبني من محتوياته، وفتح المدرسة الإعدادي بالقرية، لاستقبال أصحاب العقار،  وجاري هدم العقار بطريقة أمنة دون التسبب بأضرار للمنازل المجاورة.
previous arrow
next arrow
PlayPause
previous arrownext arrow
Slider

Hits: 94

Advertisements
تعليق 1
  1. بسبب تهالك الطريق..نقل المرضى على جرارات زراعية بالحامول- صور

    […] بالصور..تصدع منزل يثير رعب سكانه بمركز الحامول […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.