قتيل وأسلحة بيضاء..حبس 4 متهمين في أحداث عنف حي القنطرة بكفر الشيخ

كتب - إسلام عمار :


أمر المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس 4 متهمين، في أحداث البلطجة، والعنف بحي القنطرة البيضاء، بمدينة كفر الشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار أثنين آخرين، متهمين في تلك الأحداث.
 
 تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد أشرف النويشى، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بحدوث مشاجرة قوية، وأحداث عنف، بالشارع الثامن بحي القنطرة البيضاء، بمدينة كفر الشيخ، ما أدى إلى مصرع  “محمد.ا.م.ع”، 30 عاما.
 
 وتبين من تقرير مفتش الصحة إصابة المجني عليه بإصابات متفرقة في الرأس، والصدر، والظهر، نتيجة استعمال آلات حادة، فيما جرى إيداع جثة المجني عليه في مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.
 
كشفت التحقيقات المبدئية لرجال الشرطة، عن ارتكاب 6 متهمين للواقعة، وهم “أ.ف”، و”ح.م”، و”س.ع”، و”س.م”، و”أ.ع”، و”ع.ف”، بسبب وجود خلافات سابقة بين المجني عليه، وأحد المتهمين شملت واقعة ضرب سابقة من المجني عليه لأحد المتهمين الستة، ما جعله يستعين بآخرين، للتعدي عليه، انتقاما منه، محدثين به الإصابات الموصوفة في التقرير الطي.
 
وبسؤال شقيق المجني عليه ويدعى “إبراهيم.ا.ع”، أتهم المتهمين الستة المذكورين، من خلال تربصهم بشقيقه، وعندما أبصروا وصوله تعدوا عليه بالضرب، واستعملوا العنف معه مستخدمين أسلحة بيضاء، فيما جرى نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ولفظ أنفاسه الأخيرة في غرفة العمليات.
 
نجح رجال المباحث، في إلقاء القبض على 4 متهمين، فيما جاري ضبط متهمين أثنين، لإشتراكهم في نفس الواقعة.
 
 حرر عن ذلك المحضر رقم 983 لسنة 2021 إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها.

Hits: 116

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.