لسوء الأحوال الجوية..توقف حركة الملاحة بميناء الصيد بالبرلس

البرلس - ياسر كمون :

 

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، توقف حركة الملاحة بميناء الصيد البحري بمركز البرلس، نظرا لأرتفاع أمواج البحر المتوسط عن الحد المسموح به لأعمال الصيد، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تتعرض لها المحافظة، منذ الصباح الباكر.

وكان المهندس نصر عبدالهادي، مدير عام مركز العمليات، وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، تلقى إشارة من العميد يسري الدسوقي، مدير ميناء الصيد في البرلس، يخطر من خلالها بتوقف حركة الملاحة بالميناء نتيجة سرعة الرياح، وارتفاع أمواج البحر عن الحد المسموح به لأعمال الملاحة.

ووفق ذلك وجه محافظ كفر الشيخ، رؤساء المراكز، والمدن، والوحدات المحلية في نطاق المحافظة، بالتعامل الفوري مع مخلفات الأمطار، في حالة سقوطها، وكسحها من الشوارع أولا بأول، تسييرًا على حركة المواطنين، في الشوارع.

وقال محمد الحمراوي، أحد صيادين  ببرج البرلس، إنه بسبب سوء الأحوال الجوية، قررت إدارة ميناء الصيد ببرج البرلس إغلاق الميناء أمام حركة دخول وخروج مراكب الصيد الآلية في البحر المتوسط، ويرجع ذلك  شدة الرياح، وسرعتها، وارتفاع الأمواج عن الحد المسموح به لأعمال الصيد، وسط أنتظام الأعمال الإدارية بالميناء.

 

Hits: 73

Advertisements
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.