بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

4 مؤهلات علمية ومصاب عمليات حربية..من هو دكتور مصطفى جمعة مرشح الشيوخ بكفر الشيخ؟

0 56
يخوض دكتور مصطفى حمدي محمود جمعة، المحامي بالأستئناف العالي ومجلس الدولة، انتخابات مجلس الشيوخ، عن دائرة محافظة كفر الشيخ، فردي مستقل رقم 6 رمز الحصان، معتمدًا على سيرته العلمية والتي من شأنها استخدامها في خدمة المواطنين وأبناء محافظة كفر الشيخ حال فوزه بالكرسي البرلماني.
 
من هو الدكتور مصطفى حمدي محمود جمعة؟ يعمل جمعة محاميا بالأستئناف العالي ومجلس الدولة، وعضو اتحاد المحامين العرب، ومؤلف وكاتب مقالات قانونية، ومستشارًا قانونيًا سابقًا في دولتي الكويت والسعودية، ورائد بالمعاش مصاب عمليات حربية، وعضوًا بجمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب من رجال القوات الخاصة “المظلات”.
 
حصل جمعة على بكالوريوس علوم عسكرية سنة 1992 بتقدير أمتياز مع مرتبة الشرف الثاني على الكلية الحربية، وعلى ليسانس حقوق سنة 2010 بتقدير جيد جدًا من جامعة الإسكندرية بترتيب العاشر، وعلى ماجستير في الحقوق عام 2013 بتقدير جيد جدًا من جامعة الإسكندرية، وعلى دكتوراه في الحقوق عام 2018.
 
وشارك في عددًا من الدورات العلمية، مثل المشاركة في دورات القيادة بوزارة الدفاع حتى قادة كتائب بتقدير أمتياز الأول، ودورة التخليص الجمركي للمؤهلات العليا بتقدير أمتياز، ودورة تويفل بإجادة اللغة الإنجليزية، ودورة lcdl، ويجيد اللغة الإنجليزية، ودرس سابقًا العبرية، والفرنسية، والصينية.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: