بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

احكام بحبسها 61 عاما..حكاية متهمة بتبديد 4 ملايين بسبب 2500 جنيه بدسوق

0 842

في محكمة دسوق الجزئية بكفر الشيخ، كانت قصة سيدة ثلاثينية حديث الناس، والمحامين داخل مدينة دسوق، إثر اتهامها في عشرات القضايا عبارة عن تبديد إيصالات أمانة، لعدم التزامها بسداد مستحقات عليها لبعض التجار، بنظام الأقساط الشهرية، بسبب ظروفها المعيشية الصعبة، لتجد في النهاية من يقف بجانبها وتحصل على البراءة في عدة قضايا.

 

“م.م.ك”، 31 سنة، ربة منزل، تقيم في مدينة دسوق، جرى اتهامها في 48 قضية عبارة عن تبديد إيصالات أمانة، خاصة لحوالي 3 تجار ملابس، كانت تحصلت منهم على ملابس لأبنائها ولنفسها، بنظام الأقساط الشهرية، بسبب هجرها زوجها، تاركًا إياها تواجه مشاكل كيفية تسديد الديون بمفردها بعد تنصله من ذلك.

 

أكد سامح الشاملي، محامي متطوع مع تلك السيدة، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن جملة أحكامها بلغت 61 عامًا حبسًا واجبة التنفيذ، بإجمالي مبلغ مالي مستحق عليها وعلى غير الحقيقة يبلغ حوالي 4 ملايين و700 الف جنيه تقريبًا، لصالح التجار الثلاث، زعموا أنها ديون مستحقة عليها بحسب شكواهم في قضاياهم ضدها، ولكن حقيقة الديون المستحقة عليها لهؤلاء التجار تبلغ 2450 جنيهًا فقط.

 

ولفت إلى أن التجار الثلاث أحدهم له مبلغ 800 جنيه، و650 جنيه لآخر، والف جنيه للثالث، وبسبب عدم التزامها، بسبب ظروفها المعيشية الصعبة، جرى شكواها، وأصبحت متهمة لهم في 48 قضية عبارة عن تبديد إيصالات أمانة. 

 

وقال إنه بعدما أصبحت خلف القضبان، حصلت على البراءة في عدد 33 قضية، وإجراء تصالحات في عدد 9 قضايا، عن طريق موافقة المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، وتخفيض مدة حبسها في 5 قضايا بقرار من محكمة دسوق الجزئية، وأنهت التنفيذ فيهم خلال مدة حبسها، ولم يتبقى لها سوى قضية واحدة جاري العمل فيها، ليصبح جملة قضاياها 48 قضية، بسبب 2450 جنيهًا.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: