بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ضبط تاجر بحوزته 5 أطنان دقيق بلدي قبيل بيعها في السوق السوداء بدسوق

0 19

ضبطت حملة مشتركة بين مباحث التموين في كفر الشيخ، بالأشتراك مع جهاز حماية المستهلك بالمحافظة، اليوم الأحد، تاجر سلع غذائية، بإحدى قرى مركز دسوق، وبحوزته كميات كبيرة من الدقيق البلدي المدعم، المخصص توزيعه للمخابز، بهدف بيعها في السوق السوداء.

 

وردت معلومات إلى العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، ورجب نايل، رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالمحافظة، بتجميع المدعو “أ.ع.ح.م.أ”، تاجر سلع غذائية، ويقيم بقرية دمنكة التابعة لمركز دسوق، بتجميعه الدقيق البلدي المدعم، استخراج 82 %، المخصص توزيعه للمخابز البلدية، بهدف بيعها في السوق السوداء.

 

ووفق المعلومات الواردة حول التاجر المشكو في حقه، تبين من تحريات رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، أنه عقب تجميعه الدقيق البلدي،  يعيد تعبئتها مرة أخرى في اجولة دقيق بيضاء أخرى تحمل أسم شركات مختلفة، ومدون عليها استخراج 72 %، بغرض بيعها في السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة من وراء ذلك.

 

 شكلت حملة مشتركة ترأسها العقيد محمد دومة، رئيس مباحث التموين في كفر الشيخ، وضمت رجب نايل، رئيس فرع حماية المستهلك في كفر الشيخ، ومحمود السرو، مفتش مباحث التموين، وأحمد سيف، وسعد أبو إسماعيل، من جهاز حماية المستهلك، وتوجهت إلى قرية دمنكة، وجرى مداهمة مخزن يديره المشكو في حقه استأجره لإجراء الأعمال المشبوهة فيه.

 

وضبطت الحملة 5 أطنان دقيق مدعم استخراج 82 %، قبل بيعها في السوق السوداء، ومتعلقات أخرى خاصة بعملية تعبئة الدقيق، وجرى التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

 

حرر عن ذلك المحضر رقم 3524 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: