بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

كفر الشيخ الكلية تحقق مع مرشحة للنواب بتهمة تسهيل الدعارة

0 223

أمر المستشار أشرف ربيع عمارة، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، اليوم الخميس، بإجراء التحقيق مع محامية، ومرشحة سابقة عن الدائرة الثالثة الحامول، وبيلا، والبرلس، في النيابة الكلية، لسؤالها في واقعة اتهامها بتسهيل الدعارة، وإجبار الفتيات على ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

 

وكانت نيابة كفر الشيخ الكلية، قررت ضبط وإحضار مرشحة مجلس النواب 2020 عن الدائرة الثالثة الحامول، وبيلا، والبرلس، بتاريخ 5 مارس 2020، لأتهام طالبة لها، بإجبارها على ممارسة الدعارة، والأعمال المنافية للاداب، في واقعة المحضر رقم 277 لسنة 2020 إداري قسم شرطة بيلا، والمقيدة بحصر تحقيق رقم 15 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

 

تعود التفاصيل عندما تقدمت طالبة جامعية تدعى “ر.ا”، 20 سنة، تقيم بمدينة بيلا، ببلاغ رسمي إلى المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، تتهم فيه محامية، ومرشحة في انتخابات مجلس النواب 2020 عن الدائرة الثالثة الحامول، وبيلا، والبرلس، بإجبارها على ممارسة الدعارة.

وأوضحت الطالبة في بلاغها، ضد المحامية ومرشحة النواب، أنها هددتها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأستغلالها في ممارسة الأعمال المنافية للاداب، مع راغبي المتعة الحرام، واستقطابها الفتيات في عمر الزهور، لتقديمهن للاثرياء العرب.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: