بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

10 صور ترصد بداية انتخابات مجلس النواب في كفر الشيخ

0 47
 

استقبلت اللجان الانتخابية بمدن ومراكز محافظة كفر الشيخ،  اليوم السبت، في انتخابات مجلس النواب 2020،في يومها الأول الناخبين، وسط تأمين شامل، من رجال الشرطة، وإجراءات وتدابير احترازية، وفق توجيهات الهيئة الوطنية للانتخابات، بخصوص العملية الانتخابية.

 

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أن عدد اللجان التي تستقبل الناخبين تبلغ 801 لجنة على مستوى قرى ومدن المحافظة، وجرى جاهزيتها من خلال تطهيرها، وتعقيمها، وفرشها، ورفع كفاءة دورات المياه العمومية فيها، والمرافق العامة، من كهرباء، ومياه شرب، وصرف صحي، وغيرها من خدمات داخل تلك اللجان.

 

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه جرى أيضًا توافر كافة وسائل، ومعدات الحماية المدنية، وتوافر طفايات الحريق، مع وجود عناصر مدربة، على استخدامها، وكذا رفع درجة الاستعداد في مختلف الوحدات الصحية، والمستشفيات، ونقاط الإسعاف، في جميع أنحاء اللجان بالمحافظة.

 

وشهدت اللجان الانتخابية بمدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عقب فتحها في مواعيدها إقبالا من الناخبين للادلاء بأصواتهم، في أول يومي انتخابات مجلس النواب 2020 بالمحافظة، ضمن محافظات المرحلة الثانية.

 

ونظم رجال الشرطة في محافظة كفر الشيخ عملية دخول الناخبين، ومساعدتهم في التعرف على أرقامهم في كشوف أسماء الناخبين، فيما تعاون المواطنين معهم من خلال الألتزام بالتعليمات الأمنية، تسهيلا عليهم خلال توافدهم على اللجان الانتخابية.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: