بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

افتتاح عيادة جديدة متخصصة في أمراض الكلى بمستشفى سيدي سالم

0 17

افتتحت إدارة مستشفى سيدي سالم المركزي في كفر الشيخ، اليوم الخميس، عيادة جديدة متخصصة في أمراض الكلى، وذلك تحت إشراف فريق طبي متخصص في أمراض الكلى بالمستشفى للعناية بمرضى الكلى.

 

وأكد الدكتور صلاح زغلول، مدير مستشفى سيدي سالم المركزي، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن العيادة الجديدة المتخصصة في أمراض الكلى، تعد ثاني عيادة متخصصة جرى افتتاحها.

وقال مدير مستشفى سيدي سالم المركزي، إن العمل فيها يكون أيام السبت، والإثنين، والثلاثاء، والخميس، من كل أسبوع، وتشمل الكشف المبكر عن أمراض الكلى بهدف محاولة عدم وصول المريض لمرحلة الفشل الكلوي التي يحتاج فيها للغسيل الكلوي، ما تعد خطوة عامة في صالح المريض.

 

وأضاف زغلول أنه تجري خطة التطوير في مستشفى سيدي سالم المركزي، وتأتي العيادات التخصصية ضمن خطة التطوير، فجرى افتتاح عيادة التغذية العلاجية، وهي أولى العيادات التخصصية بالمستشفى التي جرى افتتاحها، وجاري افتتاح عيادات تخصصية جديدة في المستشفى، وذلك خلال الأيام المقبلة.

 

وكان محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، افتتح منذ أيام ماضية وحدة الغسيل الكلوي الجديدة بمستشفى سيدي سالم المركزي، والتي جُهزت بالمشاركة المجتمعية، من خلال تبرع أسرة تقيم بمركز سيدي سالم، حتى جرى افتتاحها رسميًا بحضور محافظ كفر الشيخ.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: