بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

حجازي يشعل منافسة انتخابات النواب بالدائرة الثالثة في كفر الشيخ

0 233

أشعل اللواء أحمد محمود حجازي، المرشح في انتخابات النواب بالدائرة الثالثة الحامول وبيلا والبرلس، المنافسة في الدائرة، بين المرشحين، خلال الفترة الأخيرة، متنافسًا مع أسماء ترقب العديد من أبناء الدائرة بحصدها أعلى الأصوات خلال فترة الأقتراع المقرر لها يومي 7 و8 نوفمبر الجاري.

 

يتنافس اللواء أحمد حجازي، مع 28 مرشحًا في الدائرة الثالثة، معتمدًا على برنامجًا انتخابيًا يستطيع من خلاله تقديم الخدمات التي يحتاجها أبناء الدائرة في المدن، والمراكز التابعة لها الحامول، وبيلا، والبرلس، خاصة أنه أحد أبناء بيلا وعلى علم، ودراية جيدة بطبيعة الخدمات التي يحتاجها أهالي تلك المدن.

 

واللواء حجازي، حصل على ليسانس حقوق وشرطة عام 1983 من كلية الشرطة المصرية، وجرى تعيينه ضابطًا بمديرية أمن الإسماعيلية، وضابط مباحث بمديرية أمن الدقهلية، ورئيسًا لقسم الأدلة الجنائية بالإدارة العامة لشرطة الأقصر، ورئيسًا لقسم المباحث الجنائية بمديريتي أمن قنا، وبورسعيد.

 

وتولى حجازي منصب ضابط بقطاع الأمن العام، ورئيسًا لقسم المباحث الجنائية بالإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، كما تولى منصب مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، ومديريًا للمباحث الجنائية لأمدادات الشرطة، ومساعدًا لمدير أمن بني سويف، ونائبًا لمدير أمن الفيوم.  

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: