بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

استدرجها وخلع ملابسها..جنايات كفر الشيخ تعاقب تاجر بالمشدد 6 سنوات لهتكه عرض طفلة

0 51

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، بمعاقبة صاحب محل أحذية، بالسجن المشدد 6 سنوات، عما أسند إليه بهتك عرض طفلة لم تبلغ من العمر 18 عامًا، داخل المحل الخاص به، بمركز الرياض، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، وعضوية المستشارين سامح جورجي المطيعي، وأحمد طاهر شتا، ومحمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد رضا، وبحضور معتز بالله خضير، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 8826 لسنة 2020 جنايات مركز شرطة الرياض، والمقيدة برقم 1251 لسنة 2020 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما ألقي القبض على المدعو “خميس.ش.ح.إ”، 56 سنة، صاحب محل أحذية، ويقيم بإحدى قرى مركز الرياض، لاتهامه في جريمة iهتك عرض طفلة لم تبلغ من العمر 18 عامًا، من خلال استدراجها داخل المحل الخاص به، وأغلقه عليهما بعيدًا عن أعين الجميع حتى لا يفتضح أمره، وكمم فمها، وجردها من ملابسها، ولامس أماكن عفتها.

تضمنت أوراق القضية شهادة ربة منزل في الواقعة، في تحقيقات النيابة المقيدة برقم 397 لسنة 2019 حصر تحقيق مركز كفر الشيخ، تفيد بأنه أثناء سيرها رفقة نجلها، رأت المحل الخاص بالمتهم مغلق، ووجود صوت ضجيج يصدر من داخله، وباستطلاعها الأمر لمحت خروج الطفلة المجني عليها تبكي، وسألتها عن سبب بكائها أخبرتها بما حدث لها من قبل المتهم.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: