بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بسبب خلافات على مزرعة سمكية..صيادين يقتلان شقيقين بمركز الرياض

0 28
قتل صيادين، أثنين يعملان في نفس المهنة من أبناء عمومتهما، إثر تجدد خلافات بينهما بسبب نزاع على ملكية مزرعة سمكية  بقرية الطلمبات 7 التابعة لمركز الرياض في كفر الشيخ.
 
التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم بهاء حمودة، مأمور مركز شرطة الرياض، بتلقي المركز إشارة من شرطة النجدة، بشأن بلاغ أحد الأشخاص، يتضمن نشوب مشاجرة، وسماع دوي طلقات نارية، بناحية قرية الطلمبات 7 التابعة لمركز الرياض.
 
انتقل مأمور المركز، رفقة الرائد محمد أبو حطب، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، والنقيب أحمد عصام، معاون مباحث المركز، وقوة من المركز، إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة “عتريس.م.ع.ا”، 42 عامًا، صياد، إثر تلقيه طلقات نارية، وإصابة شقيقة “حمادة”، 35 عامًا، صياد، بطلقات نارية في الصدر، وتوفي أثناء تلقيه العلاج بمستشفى كفر الشيخ العام، متأثرًا بإصابته.
 
وبسؤال شهود العيان، تبين أنه وقعت مشاجرة بين المجني عليهما المذكورين “طرف أول”، وأبناء عمومتهما “إبراهيم.هـ.ع”، 25 عامًا، وشقيقه “أسامة”، 27 عامًا، صياد، ويقيمان بنفس العنوان،  نتيجة خلافات قديمة تجددت يوم الواقعة، ما أدى إلى إطلاق المتهمين الأعيرة النارية تجاه المجني عليهما باستخدامهما بندقية آلية.
 
وكشفت تحريات الرائد محمد أبوحطب، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، تحت إشراف اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، عن حدوث مشاجرة منذ 4 أشهر بين كلا الطرفين بسبب خلافات على ملكية أرض مزارع سمكية، نتج عنها مصرع شقيق المتهمين يدعى “كرار”.
 
وأوضحت التحريات أنه على أثر ذلك، فشلت إجراءات الصلح بين كلا الطرفين، عن طريق عقد جلسة عرفية لأنهاء الخلاف بينهما، ويوم الواقعة آثار تواجد المجني عليهما بناحية أرض المزرعة السمكية الخاصة بهما، إلى حدوث مشادة كلامية مع المتهمين، تطورت إلى حد التشاجر، ما أدى إلى إطلاق المتهمين طلقات نارية تجاه المجني عليهما.
 
القي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، وأقوال شهود الواقعة أقرا بصحتها.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 3544 لسنة 2020، إداري مركز شرطة الرياض، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: