بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

مواطن لعبدالعليم داود:”كنت بتنزل الترعة” والأخير يرد:”وكنت بانقي الأرز” – (فيديو)

0 158

التقى الصحفي محمد عبدالعليم داود، النائب الوفدي، ووكيل مجلس الشعب السابق، والمرشح بانتخابات مجلس النواب 2020 بالدائرة الرابعة دسوق وفوه ومطوبس، بعددًا من أبناء مدينة دسوق خلال إداءه صلاة الجمعة، بمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، وذلك أثناء جولة انتخابية بالمدينة.

 

وكان بعض المصلين من أبناء مدينة دسوق، استقبلوا النائب السابق بحفاوة بالغة، فيما عرض مواطنون من أبناء المدينة العديد من المشاكل التي تتعرض لها مدينة دسوق، وفشل الإدارة المحلية في التعامل مع الأزمات التي واجهتها المدينة في الفترة الأخيرة على رأسها فشل أعمال التطويرات بالميدان الابراهيمي فيما يسمى بمشروع دسوق الجديدة.

 

وأكد المواطن فتحي الجماجموني، من أبناء مدينة دسوق، خلال لقاءه بعبدالعليم داود، أثناء الجولة الانتخابية، أن مدينة دسوق، لا تلقى أي اهتمامًا من مسئولي محافظة كفر الشيخ، ما جعل المرافق الحيوية بها تحتضر، وأصبحت المدينة من مزار سياحي يستهدفها الكثيرون من أبناء المحافظة، والمدن، والمحافظات المجاورة، إلى حالة سيئة لا تعبر عن كونها بلد أحد الأقطاب الأربعة.

 

كما تحدث معه المواطن عبدالحميد النجار، من أبناء مدينة دسوق، وقال له:”الأستاذ محمد عبدالعليم داود اللي كان بينزل الترعة والمصرف ببدلته والناس شافته كتير وشاهده الكثيرون لمن يحتاجه وقتها..عشان كده احنا محتاجين عبدالعليم داود من تاني”، فرد عليه داود قائلا:”وكنت بانقي الأرز”.

 

في المقابل وعد المرشح الانتخابي أهالي مدينة دسوق، بالعمل على مطالبهم وبحثها جيدًا عقب حصوله على عضوية مجلس النواب، نظرًا لدور أهالي دسوق بالمركز والمدينة، معه عندما حصل على عضوية مجلس النواب في السنوات السابقة.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: