بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

أول إنسحاب لمرشح حزب النور من انتخابات مجلس الشيوخ بكفر الشيخ

0 40

سجلت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشيوخ بمحكمة كفر الشيخ الإبتدائية، اليوم الأحد، أول حالة انسحاب لمرشح حزب النور  من ماراثون الانتخابات بدائرة محافظة كفر الشيخ.
 
وتقدم طارق محمد أحمد المهدي، مرشح مجلس الشيوخ بالنظام الفردي عن حزب النور، بخطابا رسميا إلى المستشار سعد السعدني، رئيس اللجنة المشرفة علي انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة كفر الشيخ، ورئيس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، من أجل الأنسحاب من خوض إنتخابات مجلس الشيوخ عن دائرة محافظة كفر الشيخ.
 
 وبعد انسحاب مرشح حزب النور، من ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ، أصبحت قائمة المرشحين تضم 20 مرشحا، فيما جرى استبعاد مرشح آخر منذ غلق باب التقديم للترشح، لعدم استكمال الأوراق المطلوبة لانتخابه.
 
 وكان حزب النور في كفر الشيخ، دفع بثلاث مرشحين لخوض ماراثون انتخابات مجلس الشيوخ بالنظام الفردي عن دائرة محافظة كفر الشيخ، وهم السيد مصطفي حسين خليفة، نائب رئيس الحزب، وحصل علي رقم 7 رمز الفانوس، والدكتور محمد إبراهيم منصور، الأمين العام للحزب، وحصل على رقم 8 رمز الكرسي، وطارق محمد أحمد المهدي، وحصل رقم 9 رمز النظارة، وتقدم الأخير بطلب انسحابه من ماراثون الانتخابات.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: