بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

كفر الشيخ يجدد الثقة في عبد الفتاح عبد الرازق لقيادة الفريق للموسم الجديد

كتب - إسلام عمار:

0 384
أكد مجدي الزواوي، عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة النادي بالإجماع جدد الثقة في الكابتن عبد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني للفريق، لقيادة الفريق في الموسم الجديد، بعد نجاحه في قيادة الفريق بالصعود إلى دوري القسم الثاني الممتاز “ب”، ومنحه الحرية اختيار الجهاز المعاون له.
وقال عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لبوابة كفر الشيخ الإخبارية، إن  المهندس أشرف أبو حليمة، رئيس مجلس إدارة النادي، والمشرف العام على فريق الكرة، والمحاسب ضياء العلماوي، أمين صندوق النادي، ورئيس لجنة التعاقدات، عقدا اجتماعا مع المدير الفني للفريق الكابتن عبد الفتاح عبد الرازق، طالباه بإعداد تقرير حول احتياجات الفريق في الموسم الجديد تمهيدا لتنفيذها.
وأضاف الزواوي، أن مجلس إدارة النادي قرر إبرام تعاقدات جديدة من العيار الثقيل للموسم الجديد، وسوف يتحدد نوعية الصفقات في المراكز الذي يحددها المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى نجاح 6 لاعبين من قطاع الناشئين اثبتوا وجودهم مع الفريق الأول في الموسم المنقضي، وذلك من خلال مساهمتهم في صعود الفريق إلى دوري القسم الثاني الممتاز “ب”.
واللاعبين الستة هم : محمود شعبان – ديفندر، وعبد الله مسعود – حارس مرمى، وأحمد الشيخ – مهاجم بعد إنتهاء فترة إعارته لنادي دسوق، وعمر عبد المنعم – صانع العاب، وأحمد بدوي – جناح أيسر، وعبد الله صبحي – نصف ملعب.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: