بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

لاختلاسها مليون جنيه..تأجيل محاكمة موظفة متهمة بحرق الشهر العقاري ببلطيم بالمولوتوف

0 48

 قررت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة موظفة بالشهر العقاري بمدينة بلطيم، و3 آخرين بينهم شقيقيها، إلى جلسة اليوم الثاني من دور المحكمة في شهر أكتوبر القادم، لعدم ورود تقرير التصالح مع جهة عملها فيما اختلسته من مبالغ مالية في عهدتها، والتي بسببها أقبلت على حرق مكتب عملها بمساعدة المتهمين الثلاثة.

 

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور.

 

تعود التفاصيل إلى شهر مايو 2016، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بلاغًا يفيد باندلاع حريق فى مكتب توثيق الشهر العقاري باحدى العمارات السكنية بمدينة بلطيم، إثر انفجار عبوة مولوتوف بداخله، ما أدى إلى تلف محتويات المكتب من سجلات ومستندات وأوراق مالية خاصة بالعمل.

 

 وتبين أن وراء الواقعة المدعوة “ن.م.ح.د”، مسئولة الخزينة في مكتب الشهر العقاري ببلطيم، من خلال استعانتها بـ 3 متهمين آخرين بينهم شقيقيها والذي أصيب أحدهما بحروق من الدرجات الثلاث، وهما “ع.م.ح.د”، 30 عاما، صياد، والثانىي يدعى “أحمد”، ومتهم ثالث، استعانا به، ويقيمون جميعا بمدينة بلطيم.

 

وكشفت التحريات، عن اتفاق المتهمة مع شقيقيها على حرق المكتب نظرًا لوجود عجز مالي قيمته مليون و700 الف جنيه في عهدتها، وتخشى افتضاح أمرها عقب تشكيل لجنة لمراجعة السجلات الخاصة بعهدتها، فيما توجه المتهمين الثلاثة، إلى المكتب فى منتصف الليل لتنفيذ جريمتهم وبحوزتهم “زجاجات مولوتوف”، و”سلم خشبي”، للصعود أعلى غرفة الخزينة بالمكتب الكائن في إحدى العمارات السكنية،  لحرقه واتلاف السجلات لطمس معالم واقعة الأختلاس.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: