بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

من هو اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الجديد – (بروفايل)

كتبت - سوزان هاشم ورانيا بدير:

0 27
أدى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الجديد، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، بعد توليه مهام المحافظة، قادمًا من محافظة أسيوط كمحافظًا للاقليم الصعيدي، بعد إجراء حركة محافظين.
 
ويستعرض “بوابة كفر الشيخ الإخبارية” السيرة الذاتية لمحافظ كفر الشيخ الجديد، وهو اللواء جمال نور الدين محمد زكي، نجل المرحوم اللواء متقاعد نور الدين محمد زكي، من القيادات الأمنية المشهود لها بالكفاءة والحنكة، من مواليد محافظة القاهرة في 27 مايو عام 1957، وحصل على ليسانس حقوق وبكالوريوس شرطة عام 1979، وعُين بعد ذلك في إدارت متخصصة مثل المرور.

 كما عمل بعدداً من المراكز الشرطية وتدرج في العديد من المناصب، حتى تولى منصب محافظ أسيوط بحركة المحافظين الماضية، ثم محافظًا لكفر الشيخ في الحركة الجديدة التي صدرت اليوم الأربعاء.
 
وعمل اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ الجديد، مفتشًا بوزارة الداخلية عام 2013، وجرى ندبه إلى قطاع التفتيش والرقابة كنائب رئيس قطاع بدرجة مدير عام، وعمل مساعد وزير الداخلية لقطاع التفتيش والرقابة في ديسمبرعام 2015، وفي نهاية يوليو عام 2017 أحيل للتقاعد، ثم تولى مهام مهام محافظًا لأقليمي أسيوط، وكفر الشيخ عامي 2018 و2019.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: