بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

شهود تحت الطلب..براءة 3 متهمين بإحداث عاهة لسيدة بكفر الشيخ

كتبت - سوزان هاشم:

0 12
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، ببراءة 3 أشخاص متهمين بإحداث عاهة مستديمة بعين سيدة، بدائرة مركز شرطة الحامول، إثر تعديهم عليها بالضرب مستخدمين عصي وقطعة حديدية بحسب أوراق القضية.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عدلي، وسكرتارية محمد رضا خليفة، وذلك في أحداث القضية رقم 33837 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة الحامول، والمقيدة برقم 3446 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ.
 
كان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهمين “فتحي ع.ع”، و”عادل م.ا”، و”رفعت ي.ج”، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لأنهم في يوم 21 / 9 / 2018، بدائرة مركز شرطة الحامول، وجهت لهم إتهامات ضرب المدعوة “فاطمة ع.ع”، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم، وأعدوا لذلك الغرض أدوات عصي وقطعة حديدية.
 
وتبين من أمر إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، بأنهم توجهوا إلى مسكن المجني عليها وأنهالوا عليها ضربًا فأصيبت في عينها اليمنى ما أدى إلى إصابتها بعاهة مستديمة يتمثل في إرتخاء الجفن العلوي للعين اليمنى، وعتامة بالقرنية والعدسة، وأنفصال شبكي ما أدى إلى عدم رؤية العين للضوء بنسبة مائة بالمائة، لكونها العين الوحيدة التي كانت تبصر بها.
 
كما أتهموا بحيازتهم أدوات عصي وقطعة حديدية تستخدم في الأعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لحملها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر.
 
وأودعت المحكمة أسباب براءة المتهمين الثلاثة وتضمنت أكتشافها من خلال المستندات التي قدمت في الجلسة بأن شهود الأثبات في القضية هم نفس شهود المجني عليها المذكورة في عدد 3 قضايا جنائية سابقة خاصة بها، إذ تأكد في يقين المحكمة أن المجني عليها استعانت بنفس الشخصيات في القضية التي تنظرها المحكمة بمحاكمة المتهمين الثلاثة في القضايا الثلاث السابقة ضد آخرين.
 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: