بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

براءة صياد متهم بسرقة طفل بالإكراه بالبرلس

كتبت - سوزان هاشم:

0 14
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة”، اليوم الثلاثاء، ببراءة صياد يقيم ببرج البرلس، من التهمة المنسوبة إليه بسرقة طفل بالإكراه.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، وبحضور أيمن ناصر سليم، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 8235 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 1578 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 

تعود التفاصيل عندما أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المدعو “ش.ع.ذ.ا”، 30 سنة، صياد، ويقيم بقرية الغانمية برج البرلس، بأنه في يوم 2 / 5 / 2019، بدائرة مركز شرطة البرلس، سرق هاتف نقال ومبلغ نقدي مملوكين للمجني عليه الطفل عبد الفتاح سمير عبد الفتاح العشماوي، وكان ذلك بالطريق العام والإكراه الواقع عليه.

 
وأوضحت قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، أن المتهم الصادر بحقه قرار البراءة هدد الطفل المجني عليه المذكور باستعمال السلاح الأبيض “مطواه قرن غزال”، بأن استقل رفقته الدراجة النارية موهما إياه بأن يقله لأحد الأماكن وأستوقفه في مكان بعيد عن أعين الرقباء وأشهر في مواجهته سلاحه الأبيض ووضعه على جيدة مهددا إياه بالسلاح.
 
كما تبين من قرار الإحالة أن المتهم ثبت بتلك الوسيلة القسرية مقاومته وقذف الرعب في نفسه وتمكن من الأستيلاء على المسروقات، بينما واجه المتهم إحرازه سلاح أبيض “مطواه” بغير ترخيص.
 
وشهدت جلسة المحاكمة موافقة رئيس المحكمة المستشار شريف عرابين، على  طلب إبراهيم المارية، محامي المتهم، حضور الطفل المجني عليه امام المحكمة للتعرف على المتهم من عدمه، وعقب حضور الطفل المجني عليه نفى أن يكون المتهم هو من أرتكب واقعة سرقته بالإكراه.
 
ودفع محامي المتهم بانتفاء الإسناد وصلة الواقعة للمتهم، وعدم ضبط المتهم متلبس بالجريمة، وعدم جدية التحريات، وتناقض أقوال الطفل المجني عليه مع بعضها في محضر جمع الأستدلالات عنها بالتحقيقات.  
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: