رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم بطل “مصل تك دايموند كاب ايليت برو”

كرم رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي اليوم الثلاثاء الطالب بالفرقة الرابعة قسم التاريخ بكلية الآداب أحمد محمد إسماعيل البرقي، الفائز بالميدالية الفضية في بطوله كمال الأجسام ضمن منافسات البطولة الدولية الثانية “مصل تك دايموند كاب ايليت برو” جاء ذلك بحضور الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب .

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي إن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا لتنمية الروح الرياضية عند الطالب التي تساهم في نشــر الثقافة الرياضيــة لديهم لتعزيز روح المنافســة الرياضيــة الشــريفة، والتي تعمل على بناء الشــخصية المتوازنة والسوية والمنفتحة.

وأضاف بأن إدارة الجامعة تشجع طلابها على المشاركة في مختلف المنافسات، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية والدعم اللازم للطلاب للاستمرار في تفوقهم.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم في شتى المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة، لصقل قدرات طلابها و تنمية مهاراتهم من خلال الأنشطة تحقيقا لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميز والريادة لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية.

 

 

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: