بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

100 الف جنيه ومحمول..جنح بندر كفر الشيخ تقرر حبس شخص هدد فتاة بنشر صورها عارية

0 4
صورة أرشيفية



قررت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، حبس “م.أ”، عامين مع الشغل، وكفالة 10 الآف جنيه لوقف التنفيذ، لأتهامه بإبتزاز مواطنة عن طريق التحصيل منها على مبلغ مالي وجهاز محمول مقابل عدم نشر صور ومقاطع فاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما الزمته المحكمة بأن يؤدي للمدعية بالحق المدني مبلغ 10 الآف وواحد جنيه على سبيل التعويض المؤقت، ورفض الدعوى المدنية المقابلة والزمته المحكمة بمصاريف الدعويين المدنيتين والمصاريف الجنائية، ومبلغ 50 جنيهًا أتعاب المحاماة لكل من الدعويين.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار نادر الجنايني، رئيس المحكمة، وأمانة سر وليد سليم، وبحضور جودت الملط، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 1728 لسنة 2018 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ.

تبين من أوراق القضية ثبوت إجراء محادثات بين المتهم والمجني عليها تتضمن عبارات تهديده إياها بنشر صور ومقاطع فيديو فاضحة لها على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة عدم دفعها مبلغ مالي قدره 100 الف جنيه، والحصول منها على هاتف محمول.

وجاء ذلك وفق اقوال المجني عليها وأثنين من الشهود، ومحضر الشرطة المحرر بإدارة مكافحة جرائم الحاسب الآلي، والتي أيدت تحريات الشرطة وشهادة الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، ووجود صور مطبوعة من المحادثات بين المتهم والمجني عليها.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: