بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

‎رضا عبد العال لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”: بلدية المحلة سينافس على الصعود لدوري الأضواء

0 0
الزميل محمد عطية مع الكابتن رضا عبد العال

كتب – محمد عطية:

أعرب رضا عبد العال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بلدية المحلة، عن سعادته بالفوز الثانى على التوالي الذى حققه فريقه على الأوليمبى بهدف وحيد في الجولة السادسة بدورى القسم الثاني للمجموعة الثالثة لأندية بحري ووصول فريقه للمركز السابع برصيد 8 نقاط.

وأكد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بلدية المحلة، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أنه تعاقد مع مجلس الإدارة برئاسة مصطفى السامولى ومعه مصطفى الشامي أمين الصندوق بعد إتصالات عديدة مع مسئولى النادى استمرت لمدة إسبوع، وذلك بسبب وضع الفريق فى جدول المسابقة وإحتلاله المركز العاشر في المجموعة.

 وكشف عبد العال عن بتدخل محمود الشامي رئيس النادى الأسبق في تلك المفاوضات من أجل انتشال الفريق من كبوته وكان مترددًا وقتها لكنه بعد ذلك نظرًا  لمكانة نادى بلدية المحلة الكبيرة كأحد الأندية العريقة في دوري القسم الثاني الممتاز “ب”.

 وقال:”توليت المهمة بداية من مباراة بيلا فى الجولة الخامسة حيث نجحت فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز والعودة للمحلة بالنقاط الثلاث والتقدم بالفريق الآن من المركز العاشر إلى المركز السابع والفوز على الأوليمبي  سوف يساعدنا نحو التقدم خطوة إلى أندية المقدمة”. 

وأوضح رضا عبد العال، المدير الفنى لبلدية المحلة أن كرم جابر المدير الفنى السابق للفريق مدرب محترم ومن أصحاب الخبرة والكفاءة في التدريب ونجح في التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، كما إنه اجتهد كثيرًا مع الفريق على مدار المباريات السابقة ولكنه تعرض لحظ سيئ.

ولفت عبد العال إلى أن  الحظ السيئ من السهل أن يقف أمام أى مدرب.

وقال إنه لا توجد مشاكل تعترض الفريق، لأن إدارة النادي نجحت في توفير كل الإمكانيات المتاحة لديها من موارد مالية وملاعب وجمهور يساند الفريق.

وطالب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بلدية المحلة، الجميع بمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل عودة العروض القوية والمميزة المعروفة عن فريق بلدية المحلة، وكذلك مواصلة الأنتصارات للتقدم خطوة خطوة والوصول واللعب وسط أندية المقدمة والكبيرة في المربع الذهبي.

 وقال إن الدخول فى حلبة المنافسة، مازال طويلاً من أجل تحقيق حلم الجميع داخل النادى بالصعود والعودة مرة أخري إلى دورى الأضواء والشهرة فى ظل المنافسة الشرسة والقوية من الآن.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: