يتسول بالشوارع..حكاية مشرد طردوه أولاده ورفضوا استضافته بدسوق


أنقذ فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ، مشرد كان يقيم في شوارع مدينة دسوق، وذلك بالتعاون مع فريق حملة بلا مشردين، تحت رعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

ووفق بيان محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، تبين أن المشرد المشار إليه، يبلغ من العمر 80 عاما، وطردوه ابناؤه، ورفضوا استضافته ما جعلوه يقيم في الشوارع، ويتنقل فيها على مدار أعوام ماضية، وغير قادر على خدمة نفسه، ولم يتلقى الدعم سوى من فاعلي الخير، وأحيانا يلجأ للتسول.

 

أكد مصدر مسئول بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن القدر أنقذ المشرد من توابع الطقس السئ، عندما قادت هيام الطباخ، مساعد محافظ كفر الشيخ، وعضو مجلس النواب، حملة كفر الشيخ بلا مشردين، فكرة رصد حالة المشرد، ومن خلال إجراء البحث على حالته تبين تعرضه للطرد من أبناؤه، ورفضوا استضافته.

 

وقال المصدر إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه بتوفير سيارة إسعاف بعد التنسيق مع الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف بكفر الشيخ، ونقله إلى إحدى المؤسسات الخيرية بالقاهرة، فيما جرى نقل مشردين آخرين إلى نفس المؤسسة، وذلك ضمن أعمال الحملة.

اكتب تعليقك هنا