ولاد بلدنا | من هو توفيق أبوأحمد إبن سيدي سالم؟

شخصية معروفة اشتهرت على مدار سنوات بحب وطنها من خلال المشاركة في الفاعليات السياسية، وتولى العديد من المناصب السياسية، على أرض محافظة كفر الشيخ، جعلته يتردد أسمه بين رموز القوى السياسية في محافظة كفر الشيخ.
 
توفيق أبوأحمد، إبن مركز سيدي سالم محافظة كفر الشيخ، من الشخصيات التي تترك أثرًا كلما قاد فصيل سياسي بالنجاح، فمن هو توفيق أبوأحمد أحد الرموز السياسية في محافظة كفر الشيخ، وذلك من خلال السيرة الذاتية التي يعرضها موقع “بوابة كفر الشيخ الإخبارية”.
 
شغل توفيق أبوأحمد، منصب أمين تنظيم حزب المؤتمر بكفر الشيخ، وتولى منصب المدير التنفيذي لأتلاف دعم مصر بكفر الشيخ، وأمين عام حزب الحرية المصري بكفر الشيخ، وحاليًا أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ. 
 
تلقى أبوأحمد دعوة من مؤسسة الرئاسة للمشاركة في مؤتمر حكاية وطن الذي أعلن فيه الرئيس ترشحه لرئاسة الجمهورية فترة رئاسية ثانية، وكذا تلقى دعوة من المشير صبحي صدقي وزير الدفاع السابق لحضور افتتاح مشروع بركة غليون للاستزراع السمكي بكفر الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
حضر توفيق أبوأحمد العديد من المؤتمرات الوطنية بكافة المحافل الوطنية التي كانت من شأنها دعم ومؤازرة الدولة المصرية والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئيسية والتعديلات الدستورية.

اكتب تعليقك هنا