بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

هدده بطرده..الأب يشنق ابنته لالصاق التهمة بوالده انتقاما منه بمركز الحامول

0 53
كشفت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، لغز العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، مشتوقة بشال في منزل مهجور بقرية السرايا التابعة لقرية السحايت بمركز الحامول، وتبين أن والدها قتلها بالأشتراك مع أمها انتقامًا من والده الذي هددها بطرده من المنزل.
 
تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بعثور أهالي على جثة الطفلة “مي.ي.ا.ا”، تبلغ 6 أعوام، مشنوفة بشال قماش، في منزل مهجور بعد ساعات من البحث عنها، من قبل أسرتها وجيرانها.
 
انتقل ضباط فرع البحث البحث الجنائي، ومركز شرطة الحامول، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين أن الطفلة ملقاه داخل منزل مهجور في القرية التي تقيم فيها، ومشنوقة بشال قماش، وبسؤال ذويها قرروا استيقاظهم في الصباح الباكر، ولم يجدوها، وجرى البحث عنها عن طريقهم، وبمساعدة أهالي القرية، وعثروا عليها بنفس الوضع مشنوقة بشال قماش داخل منزل مهجور بالقرية.
 
شكل اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، وضم ضباط فرع البحث الجنائي، ومركز شرطة الحامول، لكشف غموض الحادث، والوصول إلى مرتكبيه.
 
وأسفرت جهود فرع البحث الجنائي عن مرتكب الواقعة والد الطفلة المدعو “يوسف.أ.ا”، 27 سنة، عامل، وزوجته وأم الطفلة المدعوة “سماح.ع.ع”، 26 سنة، ربة منزل، وذلك بسبب خلافات أسرية بين المتهم الأول والد الطفلة، ووالده الذي يقيم معه بنفس المنزل، ماجعل المتهم وزوجته يقبلان على قتل ابنتهما لالصاق التهمة بوالده بأنه أقبل على قتلها.
 
وتبين من التحريات ووفق التحقيقات الأولية أن المتهم يتعاطى المخدرات، ووالده يعنفه وهدده بطرده، وزوجته من منزل العائلة، بسبب ذلك، ولم يجد أمامه أي وسيلة سوى قتل إبنته، فأقنع زوجته بارتكاب الواقعة لألصاق تهمة قتلها بوالده انتقامًا منه، وحتى لا يستطيع طرده، ويحصل فيما بعد على الميراث منه.
 
وأوضحت التحقيقات أنه يوم الواقعة، حصل الأب المتهم على شال ملك والده، وتوجه بابنته إلى المكان المهجور الذي جرى العثور على الطفلة مشنوقة فيه، وربط الشال برقبتها، وشنقها وتركها وذهب لمنزله، وفي اليوم التالي أبلغ وزجته بأنهما فقدا ابنتهما ولم يعثرا عليها ومن خلال البحث، بمعاونة أهالي القرية عثروا عليها مشنوقة.
 
جرى ضبط المتهم وزوجته، وأقتيدا إلى مركز شرطة الحامول، وبمواجهتمها بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكابهما الواقعة وفق ما جرى ذكره.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 4505 لسنة 2020 إداري مركز شرطة الحامول، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: