بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

جردها من بنطالها..الحبس سنة لعامل هتك عرض طفلة داخل مسجد بمدينة كفر الشيخ

كتبت - سوزان هاشم:

0 17
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، اليوم الأحد، بحبس عامل بالدرجة الرابعة بمديرية الأوقاف في كفر الشيخ، حضوريًا سنة مع الشغل، والزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية، وذلك لأتهامه بهتك عرض طفلة لم تبلغ من العمر 18 عامًا داخل مسجد يعمل فيه بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد الشرنوبي، ويوسف عدلي، وسكرتارية محمد رضا، وبحضور معتز عيسوي، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 4802 لسنة 2019 جنايات قسم أول شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1161 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.
 
تعود التفاصيل عندما أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المدعو “م.م.إ.ع.ا”، 52 سنة، عامل بمسجد، ويقيم بدائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إلى محكمة الجنايات، لأنه في يوم 21 / 5 / 2019، بدائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات بالقوة داخل المسجد الذي يعمل فيه.
 
وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات أنه شاهد الطفلة المجني عليها مصادفة داخل أحد دور العبادة الذي يعمل فيه حتى توجه صوبها ودفعها عنوة تجاه أحد الأماكن المتوارية عن أعين الرقباء وجردها من بنطالها وتحسس بيده مواطن الصون والعفة بجسدها بعدم رضائها مستغلا صغر سنها.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: