بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

نيابة سيدي سالم تشكل لجنة لفحص أحجار وعملات معدنية يشتبه بأثريتها 

سيدي سالم - محمود سيد أحمد:

0 3
أمر أحمد شكر، مدير نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، تشكيل لجنة من منطقة آثار كفر الشيخ، لفحص مضبوطات عبارة عن أحجار وعملات معدنية، وفصوص من الخرز، يشتبه بأثريتها، لبيان حقيقة أثريتها من عدمه، بعد العثور عليها بحوزة تاجر، يقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، وحبس التاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد ياسرغانم، مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بضبط تاجر أعلاف، يقيم بدائرة المركز، وبحوزته أحجار، وعملات معدنية، وفصوص من الخرز، يشتبه بأثريتها، خلال عرضه إياها للبيع بمحله الخاص.
 
وتعود البداية عندما ردت معلومات للرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، بقيام تاجر يعرض عملات معدنية، وأحجار، وغيرها من المقتنيات الأثرية، وبعد إجراء التحريات اللازمة، تبين صحة ما ورد من معلومات، التي وردت.
 
جرى عرض الأمر على اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل حملة من مباحث ومركز شرطة سيدي سالم، تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وتوجهت ناحية محل التاجر المتحرى عنه، وتمكن رجال الحملة ضبط عددًا من الأحجار، والعملات المعدنية، وعددًا من فصوص من الخرز، ويشتبه بأثريتها.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 10732 لسنة 2019 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

 

 

 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: