بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

نفذ جريمته مرتديًا النقاب..سقوط طالب جامعي سرق معدات تصوير بالإكراه بمركز كفر الشيخ 

0 0
الطالب الجامعي

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفرالشيخ بقيام ( سيدة ) تستقل إحدى السيارات بإطلاق عيار نارى بالطريق الدائرى (طنطا/كفرالشيخ) دائرة المركز.


بالإنتقال لمحل البلاغ تم التقابل مع 3 مواطنين (مالك إستوديو ، طالب ، مساعد مصور) حيث قرر مالك الأستوديو بورود إتصال هاتفى له من أحد الأشخاص ، وإتفق معه المتصل على إجراء تصوير حفل عُرس بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية وطلب منه إصطحاب (سيدة “شقيقة زوجة المتصل”) على أن تتقابل معه بالمنطقة محل الواقعة، وأنه “المُبلغ” توجه وبرفقته (الطالب ومساعده) بالسيارة قيادته وتقابلوا مع المذكورة.

 وتبين أنها ( منتقبة ) وحال إستقلالها السيارة إستشعروا بأنها ليست سيدة فقام مرتدى النقاب بإشهار طبنجة صوت وإطلاق عيار نارى مما دفعهم للهرب تاركين السيارة وبداخلها معدات التصوير وقام مرتدى ذى النقاب عقب ذلك بقيادة السيارة وعاد بها فى الإتجاه المقابل ناحية كفرالشيخ وعقب ذلك تخلى عن السيارة على جانب الطريق وإستقل سيارة أُخرى وقيامه بالإستيلاء على معدات التصوير وهرب.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ توصلت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة ( طالب جامعى- مقيم بدائرة مركز شرطة بيلا ) بقصد السرقة نظراً لعلمه بأن المجنى عليه لديه آلات تصوير حديثة.


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه ، وبمواجهته إعترف تفصيلياً بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة مستخدماً الطبنجة الصوت وأضاف بإرتداء النقاب لكونه معروف لدى المجنى عليه لسابق تقابله معه، وأرشد عن المسروقات .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: