بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

توفيت والدته وعاش بمفرده..انتحار نجار مسلح بمدينة فوه

0 11
فوه – عمر كامل:
 
أقبل نجار مسلح، بمدينة فوه في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، على الأنتحار ، من خلال شنق نفسه، بمنزله الكائن بدائرة مركز شرطة فوه، بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة إثر إقامته بمفرده.
 
التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد الحسن عبد العال، مأمور مركز شرطة فوه، بتلقيه بلاغًا من المدعو “أحمد أ.م”، 35  سنة، نجار مسلح، بالعثور على شقيقه المدعو “طارق”، 25 سنة، نجار مسلح، مشنوقًا بملاءة سرير في سقف سلم المنزل، بغرض الأنتحار ولا يتهم أحدًا بوفاته.
 
أنتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي، بغرب كفر الشيخ، ومأمور مركز شرطة فوه، رفقة الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، ومعاونه النقيب أحمد أبوعيطة، والمهندس راشد شرف الدين، رئيس مركز ومدينة فوه، ونوابه، وعماد بدير، مسئول المتابعة بمجلس مدينة فوه، إلى موقع الحادث، لإجراء المعاينة، وفق ما جاء في البلاغ.
 
 وبانتقال علي هندي، وكيل نيابة فوه، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، إلى موقع الحادث، لإجراء المعاينة تبين أن نجار المسلح المنتحر، مشنوقًا بملاءة سرير، في سقف سلم المنزل، ويرتدي كامل ملابسه بنطال “جينز” أزرق اللون، وبروفر كحلي اللون.
 
وقرر وكيل النيابة، انتداب مفتش الصحة، بإدارة فوه الصحية، لفحص الجثة طبيًا، وتبين من تقريره وجود علامات حول الرقبة، نتيجة الشنق، ولا توجد أي إصابات أخرى بالجسم، وسبب الوفاة أسفكسيا الخنق، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فوه للتأمين الصحي، تحت تصرف النيابة العامة.
 
وبسؤال شقيقه صاحب البلاغ، أفاد أن شقيقه المنتحر تغيب عن الأنظار فترة مدتها 4 أيام، دون أن يعلم عنه شئ، وبتوجهه إلى المنزل الذي يسكن فيه، بدائرة مركز شرطة فوه، فوجئ بأنه معلقًا في سقف سلم المنزل، المسقف بالخشب، من خلال شنق نفسه بملاءة سرير، وذلك بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة.
 
أسفرت تحريات الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، عن إقامة نجار المسلح المنتحر بمفرده، داخل منزله، بعد وفاة والدته، ما أدى إلى تعرضه لحالة نفسية سيئة، وإقباله على الأنتحار بشنق نفسه، منذ تغيبه من 4 أيام.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 23 لسنة 2020 إداري مركز شرطة فوه، وجاري العرض على النيابة العامة لأستكمال التحقيقات.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: