نتيجة انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفر الشيخ

كتبت - شيماء عبدالسند:

 

أعلنت اللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفرالشيخ، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، نتائج انتخابات رئيس اتحاد طلاب الجامعة، ونائبه، والأمناء، والأمناء المساعدين للجان اتحادات طلاب الجامعة.

 

أسفرت نتائج الانتخابات، عن فوز أعضاء أسرة طلاب من أجل مصر بمقاعد مجلس اتحاد طلاب الجامعة واتحادات الطلاب في كليات الجامعة، وذلك بعد الحصول على جميع المقاعد بكل كلية من كليات الجامعة الثمانية عشرة، واستطاعوا وبجدارة حصد مجلس اتحاد طلاب الجامعة بأكمله.


ووفق بيان جامعة كفر الشيخ، تهدف أسرة طلاب من أجل مصر إلى تكوين مجتمع طلابي قوي، ومنظم، ومعتدل يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030، كما تسعى إلى زياده قاعدة ممارسة الأنشطة الجامعية، ومواجهة أي محاولات للخروج عن المسار الطبيعي. 

 

  وتستخدم أسرة طلاب من أجل مصر أحدث الوسائل والأنظمة في إعداد الطلاب لتحقيق المشاركة الفاعلة للطلاب و تأهيل وتدريب الخريجين للمنافسة في ريادة الأعمال وتحقيق التواصل بين شباب الجامعات في مصر والخارج .

 

جاء ذلك بحضور الدكتور رشدي العدوي، منسق عام الأنشطة الطلابية في جامعة كفر الشيخ، وعلى صبري، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

تعليق 1
  1. بالأسماء..الفائزين في انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفر الشيخ

    […] اللجنة العليا لإنتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفرالشيخ، اليوم الخميس،  برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس […]

اكتب تعليقك هنا