بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بسبب خلافات قديمة..ميكانيكي يقتل صاحب كشك بطعنتين بدسوق

دسوق - رانيا بدير:

0 102
لقى صاحب كشك سجائر، يقيم بمدينة دسوق في كفر الشيخ، مصرعه، إثر مشاجرة وقعت بينه وميكانيكي دراجات بخارية، ما أدى إلى تسديد الأخير للاول طعنتين نافذتين في البطن والصدر.
 
التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بوصول إشارة لقسم شرطة بندر دسوق، من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، تفيد بوصول المدعو “سعيد.م.س”، 30 سنة، صاحب كشك، سجائر، ويقيم بمنطقة أرض البرماوي، دائرة القسم، جثة هامدة، بإدعاء مشاجرة مع آخرين.
 
أنتقل المقدم أحمد زعلوك، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، رفقة النقيبين أحمد حفظ الله، وفهمي الخطيب، معاونا مباحث القسم، إلى مستشفى دسوق العام، وتبين من الفحص وسؤال أهلية المتوفي أنه نشبت مشاجرة بين المجني عليه المذكور، والمدعو “علي.م.م”، وشهرته “معزة”، ميكانيكي درجات بخارية، ويقيم بمنطقة أرض البرماوي، ما أدى إلى تسديد الأخير للمجني عليه بطعنتين في البطن والصدر، بسلاح أبيض سكين.
 
كشف التقرير الطبي للمجني عليه عن وصوله مستشفى دسوق العام، جثة هامدة، به طعنتين نافذتين، واحدة بالبطن نتج عنها خروج براز منها، والأخرى في الصدر وصلت إلى جدار القلب، وحدقتا العين متسعتين، ولا تستجيبا للضوء، وأجرى إنعاش قلبي لمدة 30 دقيقة، ولم يتحسن النبض.
 
أكدت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، تحت إشراف العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ،عن حدوث مشاجرة بين المجني عليه، والمتهم، إثر حدوث خلافات قديمة بينهما، تتجدد بمشادات كلامية باستمرار، من بينها لحظة وقوع الحادث، فسدد المتهم طعنتين نافذتين، بسلاح أبيض سكين، واحدة في البطن، والأخرى بالصدر أودتا بحياته.
 
القي القبض على المتهم، وأقتيد إلى قسم شرطة بندر دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وبإرشاده عن السلاح الأبيض “سكين” المستخدم في الواقعة جرى ضبطه.
 
حُرر عن ذلك المحضر رقم 3586 لسنة 2020 جنح قسم شرطة بندر دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: