من بلطيم للقاهرة..مسيرة بالسيارات لاستقبال “بيج رامي” بالمطار – صور

نظم أهالي بقرية السبايعة التابعة لمركز  بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الخميس، مسقط رأس لاعب كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي “بيج رامي”،  مسيرة بالسيارات، متوجهة إلى مطار القاهرة لأستقبال اللاعب قادما من الولايات المتحدة الأمريكية.

تجمعت السيارات أمام منزل “بيج رامي”، الكائن على الطريق الدولي الساحلي، قبالة بحيرة البرلس، وملصق عليها صور، وبانرات، واستيكرات، تحمل صوره، تمهيدا لتحركهم مع بعضهم متوجهين إلى مطار القاهرة.

تتقدم المسيرة أسرة لاعب كمال الأجسام الدولي، على رأسهم والدته، وأشقائه، فيما تضم المسيرة شباب من القرية، حاملون أعلام مصر، وصور، وبانرات “بيج رامي”.

وكشف محمد السبيعي، الشقيق الأكبر، للاعب كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ”بيج رامي”، في تصريحات لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، اليوم الخميس، عن وصول شقيقه ظهر اليوم، قادمًا على خطوط الطيران من نيويورك إلى القاهرة، عقب مشاركته في بطولة مستر اولمبيا 2020 والذي حصل عليها محققًا المركز الأول فيها.

ويشهد مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، استعدادات خاصة، قبل ساعات من وصول البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي” الحاصل على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

 

اكتب تعليقك هنا