بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

منعته من الخروج فقتلها بشاكوش..حبس قاتل أمه في قلين

كتب - إسلام عمار:

0 7
أمر محمد صفوت، وكيل نيابة قلين في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تحت إشراف المستشار إبراهيم ترك، مدير النيابة، والمستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني، وذلك لأتهامه بقتل أمه عمدا.
 
كما أمر وكيل نيابة قلين، بإيداع المتهم مستشفى كفر الشيخ العام، وتنفيذ مدة الحبس الاحتياطي في المستشفى، نظرا لإصابته بكسور إثر إلقاء نفسه من شرفة شقتهم بالطابق الثالث، عقب تنفيذ جريمته، ويطلب استجوابه عندما يتماثل للشفاء.
 
تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بتلقي المركز بلاغا من الأهالي يفيد بقتل المدعو “محمد ا.ع.م”، 25 عامًا، عاطل، ويقيم بدائرة مركز شرطة قلين، والدته وتدعى “زينات ع.ب”، 52 عامًا، ربة منزل، من خلال التعدي عليها بشاكوش، والقاء نفسه من الطابق الثالث بمنزلهما إثر ارتكاب جريمته.
 
أنتقل الرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة قلين، ومعاونيه، وقوة من مركز الشرطة، إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة وبشهادة الجيران، أن المتهم يقيم مع أمه المجني عليها، بإحدى العمارات السكنية بمدينة قلين، ويوم الحادث سمعوا صوت صراخ صادر من الشقة وفوجئوا بإلقاء نفسه من شرفة الشقة.
 
كشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة قلين، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، أن المتهم كان يعمل حلاقا، ويعاني من مرض نفسي، جعله يقيم في المنزل، وأصبح بدون عمل، ويوم الواقعة حدثت مشادة بينه وأمه بسبب منعها إياه الخروج، فأمسك بشاكوكش وتعدى عليه به، وتركها غارقة في دمائها والقى بنفسه من شرفة الشقة، وأصيب بعدة إصابات بالغة.
 
جرى نقل المتهم إلى مستشفى قلين المركزي، وتبين من التقرير الطبي عقب توقيع الكشف الطبي عليه إصابته بكسر في القدمين، وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسم، ونقله بعد ذلك إلى مستشفى كفر الشيخ العام.
 
حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: