بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ضد التعصب..أهلاوية وزملكاوية على مائدة واحدة في مدينة مطوبس

0 6
ضرب شباب في مدينة مطوبس بكفر الشيخ، المثل في الروح الرياضية بين مشجعي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك من خلال تجمعهم مع بعضهم على مائدة واحدة، بعد انتهاء مباراة السوبر المصري بين القطبين.
 
 الدكتور وليد الفار، أخصائي أشعات، بمدينة مطوبس، والمعروف بزملكاويته، ومنظم تلك المائدة، قال لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، إن له الكثير من الأصدقاء الأهلوية، ولا توجد معهم أية مشاكل لأن الكرة في النهاية مكسب وخسارة، وماحدث في نهاية مباراة السوبر لا تعبر عن جماهير قطبي الكرة المصرية الحقيقيين، ووفق ذلك تجمعوا مع بعضهم على مائدة واحدة لتوجيه رسالة للجميع عنوانها “ضد التعصب”.
 
وأكد أشرف المحمدي فليفل، موظف بالشهر العقاري بمدينة مطوبس، ومن مشجعي نادي الزمالك، أن مائدة الطعام التي أجمعت مشجعي قطبي الكرة المصرية، جاءت ردًا على الأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة، والتي يرفضها أي مشجع أو محب لفريقه، لأن المباراة ما هي إلا 90 دقيقة وإنما الصداقة والمحبة بين الناس وبعضها من الجانبين هي الأبقى والدائمة.
 
وأوضح محمد عبد الوكيل، فني اشعة، ومن مشجعي ومحبي النادي الأهلي المعروفين بمدينة مطوبس، أنه لبى دعوة منظم المائدة الدكتور وليد الفار، المعروف بزمالكاويته وعشقه لذلك القطب المصري، من أجل توجيه رسالة منهم كأصدقاء مع بعضهم رفضم التام للاحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة السوبر المصري في الأمارات. 
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: