بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

ضابط شرطة صياد ينتشلان جثة شاب غرق بمصيف بلطيم

كتبت - حنان الشحيمي :

0 135

أنتشل رئيس نقطة مصيف بلطيم في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، جثة شاب لقى مصرعه غرقًا في مياه البحر المتوسط أثناء استحمامه بمصيف بلطيم، وذلك بمساعدة أحد الصيادين، في ظل غياب تام من إدارة المصيف حول مراقبة المترددين عليه، رغم قرار محافظ كفر الشيخ بغلق المصيف، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
كان النقيب ياسر الشربيني، رئيس نقطة مصيف بلطيم، تلقى بلاغًا بغرق المدعو “أحمد.م.ف”، 18 سنة، ويقيم بالعزبة الشرقية، التابعة لمركز المحلة الكبرى، أثناء استحمامه بمياه البحر المتوسط بشاطئ الفنار، وإنقاذ أثنين أخرين، أحدهما في حالة خطيرة.
 
انتقل رئيس النقطة النقيب ياسر الشربيني، إلى موقع البلاغ وبالمتابعة، جرى العثور على جثة الشاب  بشاطئ النرجس، أمام مبنى إدارة مصيف بلطيم، بعد أن جرفته الأمواج من شاطئ الفنار إلى شاطئ النرجس لقربهما من بعضهما، فيما أنتشله رئيس نقطة مصيف بلطيم، بمساعدة أحد الصيادين، أثناء عمله في جمع “أم الخلول” من رمال شاطئ النرجس.
 
جرى نقل جثة الشاب الغريق إلى مشرحة مستشفى برج البرلس، تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنه، ونقل أحد مرافقيه الذي جرى إنقاذه لتلقيه العلاج نتيجة إصابته بوجود مياه في الرئة.
 
وتبين من خلال فحص رجال الشرطة، أن 6 أشخاص كانوا يتواجدون بشاطئ الفنار، قرر 3 منهم الاستحمام في مياه البحر المتوسط، بالشاطئ نفسه، لقى أحدهم السابق ذكره مصرعه غرقًا، وجرى إنقاذ أثنين أحدهما في حالة خطيرة، فيما القي القبض على 4 أخرين، واقتيادههم إلى نقطة شرطة المصيف، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءت القانونية حيالهم.
قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: