بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

مصرع طفل وإصابة شقيقه اشعلا النيران في الفرن أثناء لهوهما بمركز سيدي سالم

1 0
ارشيفية لاشتعال حريق 

سيدي سالم – محمود سيد أحمد:

لقى طفلا مصرعه، وأصيب شقيقه،بحروق شديدة، نتيجة نشوب حريق في منزلهما الكائن بقرية البهنساوي التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ، إثر لهوهما في غرفة الفرن البلدي بالمنزل.

تلقى المقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول الطفل “عبد المجيد إ.ا.ا”، 4 سنوات، متوفيًا متأثرًا بإصابته بحروق، وشقيقه السيد، 6 سنوات، بحروق شديدة بنسبة 99 %، وجرى تحويل الأخير إلى المستشفى الميري بمحافظة الإسكندرية، فيما جرى وضع جثة الأول في مشرحة نفس المستشفى، تحت تصرف النيابة.

بالأنتقال والفحص وبسؤال ذويهما أفادوا أن الطفلين كانا يلهيان في منزلهما في مكان وجود الفرن البلدي وأغلقا عليهما الباب فاشعلا النيران في الفرن البلدي، حتى أشتدت النيران وأمتدت إلى المحتويات المحيطة حول الفرن البلدي عبارة عن قش أرز وحطب، وبوص، ومخلفات ناتجة عنهم، ما أدى إلى تعرضهما لحروق شديدة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتسليم جثة الطفل المتوفي لذويها لإجراء عملية الدفن بمعرفتهم لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. غير معرف يقول

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: