بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

بعد إنقلاب سيارة واحتراقها..عودة الحركة المرورية على الطريق الدولي بمركز البرلس – (صور)

بلطيم - حنان الشحيمي:

0 2
شهد الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس، اليوم الأربعاء، انتظام الحركة المرورية، بعد فترة توقف قصيرة، نتيجة حادث إنقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بمياه صرف صحي، أمام قرية بر بحري التابعة لمركز البرلس.

وقال هاني يوسف، رئيس مركز ومدينة بلطيم في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إنه جرى رفع آثار إنقلاب السيارة، من خلال استخدام معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، وبمعاونة رجال الأطفاء والحماية المدنية.
 
تعود التفاصيل عندما تلقى المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إخطارًا من مركز ومدينة بلطيم، يفيد بإنقلاب سيارة نقل محملة بمادة سائلة على الطريق الدولي الساحلي، أمام قرية بر بحري، ما أدى إلى توقف الحركة المرورية على الطريق، باتجاه محافظة بورسعيد، دون وجود إصابات أو خسائر في الأرواح.
 
وانتقل رئيس مركز ومدينة بلطيم، رفقة نصر عبد الهادي، رئيس مدينة برج البرلس، وهاني ندا، رئيس قرية بر بحري، إلى موقع الحادث محل البلاغ وتبين إنقلاب سيارة نقل ثقيل، وحولها مواد سائلة على الطريق.

 

ووفق ذلك وبالعرض على اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وجه بالاستعانة بسيارات الأطفاء، والحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، لرفع السيارة من على الطريق، وتأمين الحادث تحسبًا لظهور إصابات، كما تبين من خلال فحص رجال مجلس مدينة بلطيم، أن السيارة  رقم ل ص ج 1524 مصر، قادمة من محافظة الإسكندرية محملة بمياه صرف وتتوجه لمحطة الصرف بمركز بلطيم، مع احتراق كابينتها نتيجة اصطدامها إثر إنقلابها على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس.
مركز البرلس
مشهد احتراق السيارة
مركز البرلس
السيارة بعد احتراقها
مركز البرلس
سيارات الإطفاء
مركز البرلس
تجمع القيادات
مركز البرلس
خلال التعامل مع الواقعة

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: