بوابة كفر الشيخ الإخبارية
kfsnewsgate

مدرستي بيتي..معلم يحتفل بذكرى أكتوبر بصيانة مدرسته بمدينة كفر الشيخ – صور

0 78

تجمع العديد من المعلمين، ومسئولي مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، للمشاركة في احتفالات ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة، بميدان النصر بمدينة كفر الشيخ، عدا مدير إحدى المدارس، وفضل الاحتفال بتلك الذكرى في تزيين المدرسة التي يقودها ضمن أعمال الصيانة التي يجريها معلمو المدرسة.

 

كان الهدف الأساسي عند جمال النمر، مدير مدرسة أحمد عرابي، التابعة لإدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، الحفاظ على تاريخها الذي يمتد إلى 6 عقود من الزمان، عن طريق إجراء أعمال الصيانة فيها بأيادي المعلمين فيها، تحت شعار مدرستنا بيتنا.

جمع مدير المدرسة، أدوات التزيين الخاصة بالرسومات، والنقاشة على جدران المدرسة، منذ الصباح الباكر في المدرسة، من أجل صيانتها بالرسومات المختلفة، بارزًا بين تلك الرسومات علم مصر، لأنه يعتبر رمزًا وجب على الجميع تذكير الطلاب بالوطنية المصرية:”مفيش أحسن من الاحتفال في مدرستي من خلال تزيينها وصيانتها”.

أكد جمال النمر، مدير مدرسة أحمد عرابي، لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، أن المدرسة تعد أقدم وأعرق المدارس في كفر الشيخ، فجرى إنشاؤها عام 1954 أي منذ 66 عامًا، وتضم 3 مباني، بينهم مبنى جديد جرى افتتاحه العام الماضي، كما تضم 36 فصلا، ويلتحق بها 2400 تلميذًا.

اختتم مدير المدرسة حديثه لـ”بوابة كفر الشيخ الإخبارية”، قائلا:”مدرستنا هي بيتنا وزي ما بنهتم ببيوتنا نهتم بمدرستنا فكلنا في المدرسة من معلمين وعمال نعمل على قلب رجلا واحدًا من خلال الأهتمام بصيانتها جيدًا في كافة المرافق، وبعد الأنتهاء من أعمال تجديد النقاشة، سوف يجرى الأتجاه بصيانة المقاعد الخشبية، وتحديث أعمال النجارة في المدرسة”.

قد يعجبك ايضا

اكتب تعليقك هنا

%d مدونون معجبون بهذه: